المصطفاوية

المصطفاوية


    نور عينى يجدد الخلافات بين عمرو وتامر

    شاطر
    avatar
    இĦĚŠĘŇஇ
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 300
    نقاط : 4132
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : abasa.yoo7.com
    02012010

    عادي نور عينى يجدد الخلافات بين عمرو وتامر

    مُساهمة من طرف இĦĚŠĘŇஇ





    نفى المؤلف والسيناريست احمد عبد الفتاح وجود علاقة بين موضوع فيلم تامر حسنى الجديد "نور عينى" المقرر تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة ليتم عرضه فى سباق الصيف وأغنية عمرو دياب الشهيرة "نور العين" التى حقق بها عمرو نجاحا كبيرا فى منتصف التسعينات من القرن الماضى.

    يؤكد عبد الفتاح لـ "الفن أونلاين" أن عنوان الفيلم مسئوليته هو وليس مسئولية تامر حسنى كما تردد مشيرا إلى إنه لم يخطر على باله عند اختياره لهذا العنوان ربط البعض بين الفيلم والأغنية الشهيرة بهذا الشكل الغريب ومن ثم إثارة حالة من اللغط بين كلا المطربين, على الرغم من تأكيد تامر فى أكثر من حوار له إنه يحمل كل تقدير لعمرو دياب وتاريخه الفنى الطويل.

    يذكر إنه بعد الاستقرار على هذا العنوان الجديد لاطلاقه على فيلم تامر الجديد "نور العين" ترددت أقاويل وتساؤلات حول الاسم وإنه مقصود تماما فقد شارك فى اختياره تامر حسنى مع محسن جابر الذى يتعاون معه تامر حاليا وجابر هو نفسه منتج ألبوم عمرو دياب "نور العين".

    كانت الخلافات بين جابر ودياب وصلت لساحات القضاء وهو مادفع الأول للتعجيل بتعاقده مع تامر بصفته المنافس الوحيد لدياب حاليا وتأكد هذا بعد إصراره على صدور ألبوم تامر الأخير فى نفس توقيت إطلاق ألبوم دياب.

    كما تردد فى الصيف الماضى أن تامر حسنى تقدم لخطبة نور ابنة عمرو دياب من زوجته السابقة شيرين والتى قدم عمرو دياب أغنية "نور العين" لها وهى فى سن الطفولة.
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 12:42 am