المصطفاوية

المصطفاوية


    سيارة BMW الفئة الأولى - بثلاثة أبواب

    شاطر
    avatar
    இĦĚŠĘŇஇ
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 300
    نقاط : 4132
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : abasa.yoo7.com
    19012011

    عادي سيارة BMW الفئة الأولى - بثلاثة أبواب

    مُساهمة من طرف இĦĚŠĘŇஇ



    سيارة أصيلة بلا مثيل.


    الهيكل الخارجي لسيارة BMW الفئة الأولى - بثلاثة أبواب.



    يوحي الشكل الجانبي لسيارة BMW الفئة الأولى - بثلاثة أبواب بأنها سيارة سباق من الدرجة الأولى، وتزيد الأبواب المطولة والنوافذ التي بلا إطارات من جاذبية الشكل الرياضي للسيارة حيث يوضع مقعد الركاب بعيدًا في مؤخرة السيارة، وهو ما يجذب الأنظار على الفور إلى المحور الخلفي، كما تضيف الحواف الجانبية للسيارة مزيدًا من الجاذبية والإثارة إليها، الأمر الذي يدفعك إلى فتح الباب والجلوس داخل السيارة.





    إركب... واستمتع.


    المقصورة فى BMW الفئة الأولى - بثلاثة أبواب.



    تذكّرنا مقصورة BMW الفئة الأولى - بثلاثة أبواب بشكل ركن القيادة في سيارات السباق حيث توجد عجلة القيادة وذراع نقل الحركة في موضع مناسب تمامًا من يد السائق، وهو ما يضمن تغيير السرعات والتحكم في عجلة القيادة بشكل مباشر ودقيق. ويمتد النهج القائم على التركيز على الجودة ليشمل حتى أدق التفاصيل، إذ يتيح كبر مساحة صندوق القفاز المزيد من خيارات التخزين أثناء بسط لوحة أجهزة القياس بشكل واضح، والأكثر من ذلك هو إمكانية تشغيل جميع الوظائف بسلاسة، الأمر الذي يعطي السائق مطلق الحرية في التركيز على الأشياء الهامة: متعة القيادة.





    اتباع الحدس.


    أنظمة الملاحة مع iDrive
    في BMW الفئة الأولى - بثلاثة أبواب.




    يتم تشغيل أنظمة الملاحة الاختيارية في BMW الفئة الأولى ببساطة وبفعالية عن طريق نظام iDrive. ويتم من خلال مفتاح التحكم Controller استخدام هذا النظام الحدسي لتفعيل مجموعة من الوظائف الأخرى مثل التحكم في درجة حرارة المقصورة والخيارات الخاصة بالترفيه و أنظمة الاتصال، بما في ذلك الأسطوانات المدمجة – CD والمذياع والهاتف. ويمكن تشغيل أجهزة التحكم الأربعة الأكثر استخداماً الخاصة بالأسطوانات المدمجة - CD والراديو والهاتف وأنظمة الملاحة باستخدام أزرار الاختيار المباشر. وتوجد الشاشة غير المبهرة عالية الدقة -8,8 بوصة- بشكل مثالي أعلى لوحة التجهيزات المركزية. ولا تقتصر فائدة نظام الملاحة المزود بشاشة خرائط ثلاثية الأبعاد وبخاصية تحديد الأماكن التي تهتم بزيارتها بالصور على كونه مساعداً مفيداً لك، فاستخدام هذا النظام في حد ذاته متعة منقطعة النظير.










    معلومات عن البيانات التقنية.


    جميع الأبعاد في الرسوم التقنية هي بالميليمتر.

    البيانات التقنية المشار إليها تنطبق على السيارات المصممة للسوق الألمانية. يمكن أن تشمل الطرازات الموضحة هنا، في جزء منها، تجهيزات وملحقات اختيارية عوض أن تكون قياسية. وحسب المتطلبات الخاصة ببعض الأسواق، يمكن إجراء بعض التغييرات على الطرازات والتجهيزات القياسية والاختيارية، كما هو مُبين في النص والرسوم التوضيحية. للمزيد من المعلومات الدقيقة، يرجى الاتصال بوكيل BMW المعتمد لديكم. يخضع للتغير في التصميم والتجهيزات. قابل لوجود أخطاء. التجهيزات المخصصة للأسواق المحلية ليست معروضة هنا.

    الوزن بدون حمولة: الرقم المشار إليه هنا يشمل خزان وقود ممتلئ بنسبة 90 في المئة، ووزن 68 كيلوغرام للسائق وأمتعة بوزن 7 كيلوغرامات. ينطبق الوزن بدون حمولة على السيارات بتجهيزات قياسية. التجهيزات الاختيارية يمكن أن ترفع من الرقم المشار إليه هنا.

    الاستطاعة القصوى: صُممت محركات البنزين الخاصة بسيارات BMW الفئة الفئة الأولى – بثلاثة أبواب لتعمل على وقود من عيارRON 98. كما يمكن للمحركات أن تعمل على وقود من عيارRON 91 ولكن مع انخفاض في الأداء وارتفاع في استهلاك الوقود.

    الاستهلاك المختلط للوقود: BMW 116d تلتزم بمعيارEU4 الخاص بالانبعاثات. جميع محركات BMW الفئة الأولى بثلاثة أبواب تلتزم بمعيار EU5 الخاص بالانبعاثات، وهي مصادق عليها كمحركات تتوافق مع القوانين الأوروبية القادمة الخاصة بمعيار EU5. يتم تحديد نسبة استهلاك الوقود بتوافق مع دورة القيادة ECE التي تتكون من حوالي الثلث وسط حركة السير بالمدينة، وثلثين خارجها (حسب المسافة المقطوعة). يتم قياس مستويات انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون بالإضافة إلى استهلاك الوقود وفق ذلك.







    العجلات





    أبعاد الإطارات الأمامية
    195/55 R 16 H‎


    أبعاد الإطارات الخلفية
    195/55 R 16 H‎


    أبعاد العجلات الأمامية
    6,5 J x 16 steel‎


    أبعاد العجلات الخلفية
    6,5 J x 16 steel‎





    المحرك





    الأسطوانات/الصمامات
    4/4‎


    السعة بالسنتمتر المكعب
    1,599‎


    الشوط/القطر بالميليمتر
    75.7/82.0‎


    الاستطاعة القصوى بالكيلو واط عند 1/دقيقة
    90 (122)/6,000‎


    العزم الأقصى بالنيوتن متر عند 1/دقيقة
    160/4,250‎





    الوزن بالكيلوغرام





    الوزن بدون حمولة بالمعايير الأوروبية EU
    1,330‎


    الوزن الأقصى المسموح به
    1,755‎


    الحمولة المسموح بها
    500‎


    الحمولة القصوى على المحور، الأمامي/الخلفي
    855/1,020‎



    الأداء



    السحب
    0.29‎


    السرعة القصوى (كم/س)
    204‎


    التسارع من 0 إلى 100 كم/س (في الثانية)
    10.1‎


    التسارع من 0 إلى 1000 متر (في الثانية)
    31.3‎


    التسارع من من 80 إلى 120 كم/س عند المستوى الرابع/الخامس (في الثانية)
    9.9/13.2‎



    استهلاك الوقود



    داخل المدينة (لتر/100 كم)
    7.5‎


    خارج المدينة (لتر/200 كم)
    4.8‎


    مختلط (لتر/100 كم)
    5.8‎


    انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (غرام/كم)
    139‎


    سعة خزان الوقود باللتر (تقريباً)
    53‎



    يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات عن استهلاك الوقود المرخص به وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المحددة والمرخص بها فيما يخص سيارات الركوب "لوائح سيارات الركوب -معلومات عن استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون-" المتاحة حالياً مجاناً في كافة منافذ البيع وفي شركة DAT Deutsche Automobil Treuhand GmbH الكائنة في العنوان التالي Hellmut-Hirth-Str.1, 73760 Ostfildern, Deutschland

    معلومات عن البيانات التقنية









    معلومات عن البيانات التقنية.

    جميع الأبعاد في الرسوم التقنية هي بالميليمتر.

    البيانات التقنية المشار إليها تنطبق على السيارات المصممة للسوق الألمانية. يمكن أن تشمل الطرازات الموضحة هنا، في جزء منها، تجهيزات وملحقات اختيارية عوض أن تكون قياسية. وحسب المتطلبات الخاصة ببعض الأسواق، يمكن إجراء بعض التغييرات على الطرازات والتجهيزات القياسية والاختيارية، كما هو مُبين في النص والرسوم التوضيحية. للمزيد من المعلومات الدقيقة، يرجى الاتصال بوكيل
    BMW المعتمد لديكم. يخضع للتغير في التصميم والتجهيزات. قابل لوجود أخطاء. التجهيزات المخصصة للأسواق المحلية ليست معروضة هنا.

    الوزن بدون حمولة: الرقم المشار إليه هنا يشمل خزان وقود ممتلئ بنسبة 90 في المئة، ووزن 68 كيلوغرام للسائق وأمتعة بوزن 7 كيلوغرامات. ينطبق الوزن بدون حمولة على السيارات بتجهيزات قياسية. التجهيزات الاختيارية يمكن أن ترفع من الرقم المشار إليه هنا.

    الاستطاعة القصوى: صُممت محركات البنزين الخاصة بسيارات
    BMW الفئة الفئة الأولى – بثلاثة أبواب لتعمل على وقود من عيارRON 98. كما يمكن للمحركات أن تعمل على وقود من عيارRON 91 ولكن مع انخفاض في الأداء وارتفاع في استهلاك الوقود.

    الاستهلاك المختلط للوقود:
    BMW 116d تلتزم بمعيارEU4 الخاص بالانبعاثات. جميع محركات BMW الفئة الأولى بثلاثة أبواب تلتزم بمعيار EU5 الخاص بالانبعاثات، وهي مصادق عليها كمحركات تتوافق مع القوانين الأوروبية القادمة الخاصة بمعيار EU5. يتم تحديد نسبة استهلاك الوقود بتوافق مع دورة القيادة ECE التي تتكون من حوالي الثلث وسط حركة السير بالمدينة، وثلثين خارجها (حسب المسافة المقطوعة). يتم قياس مستويات انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون بالإضافة إلى استهلاك الوقود وفق ذلك.





    ويوجد فيها الكثير من الميزات


    _________________
    ∑¤H˧ÉÑ™️
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 12:42 am