المصطفاوية

المصطفاوية


    باناسونيك تكشف عن قارئات جوازات سفر إلكترونية

    شاطر
    avatar
    ‡ĄßăŠĩ₪KING‡
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 102
    نقاط : 3435
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 24
    17012011

    عادي باناسونيك تكشف عن قارئات جوازات سفر إلكترونية

    مُساهمة من طرف ‡ĄßăŠĩ₪KING‡



    كشفت باناسونيك، الشركة العالمية الرائدة في ابتكار وتطوير الأجهزة الإلكترونية الفائقة، النقاب عن أحدث قارئة إلكترونية لجوازات السفر في العالم.
    ويتميَّز الطراز 100 JT-P من قارئات جوازات السفر الإلكترونية بالتقنية المتطوِّرة والمبتكرة المتمثِّلة في مزايا وظيفية متعدِّدة تشمل خاصيَّة التقاط الصُّور الملونة وصور الأشعة تحت الحمراء/فوق البنفسجية، فضلاً عن قراءة الباركود. كما يتضمَّن الطراز 100 JT-P من قارئات جوازات السفر الإلكترونية نطاقاً عريضاً من التطبيقات المُصمَّمة بما يتوافق بدقة تامة، وفاعلية عالية، مع احتياجات جهات مختلفة، مثل: إدارات الهجرة والجوازات، والجهات المختصة بإنهاء إجراءات صعود الركاب إلى الطائرات، وتلك المعنيَّة بإدارة عملاء صناعة الفندقة والضيافة.
    وقال ياسو ياماساكي، مدير عام باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق: "إنَّ الطراز 100 JT-P من قارئات جوازات السفر الإلكترونية يتضمَّن تقنيةً حصريةً ابتكرتها باناسونيك بُغية إنجاز عملية قراءة جوازات السفر بسرعة خاطفة. وقال في هذا السياق: "تنفرد قارئات جوازات السفر الإلكترونية من باناسونيك بسرعتها الفائقة، الأمر الذي يؤكد مُجدداً قدراتنا الاستثنائية التي تجعلنا السبَّاقين دوماً في تطوير حلول مبتكرة وغير مسبوقة تتوافق مع احتياجات القطاعات والجهات المختلفة. إذ ينضمُّ الطراز 100 JT-P إلى فئة أصغر قارئات جوازات السفر الإلكترونية في العالم، وهو يتميَّز بأبعاده المُتضامَّة، وتصميماته المُدمجة، الأمر الذي يسهِّل تثبيته في أماكن العمل المختلفة مهما ضاقت مساحتها. وطوال العقدين المنصرمين، زوَّدت باناسونيك هيئات الجوازات والهجرة حول العالم بقارئات جوازات إلكترونية فائقة السرعة، ونحن عازمون على المُضيِّ قُدُماً في تطوير طُرز أكثر دقةً وسرعةً وانسيابيةً، وفي هذا الإطار تكشف اليوم باناسونيك عن الطراز 100 JT-P


    _________________
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 9:47 am