المصطفاوية

المصطفاوية


    رأس السنة عبر قناة الحرة

    شاطر
    avatar
    ‡ĄßăŠĩ₪KING‡
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 102
    نقاط : 3435
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 24
    16012011

    عادي رأس السنة عبر قناة الحرة

    مُساهمة من طرف ‡ĄßăŠĩ₪KING‡



    بمناسبة حلول العام الجديد، تقدم قناة "الحرة" لمشاهديها في الشرق الأوسط شمال إفريقيا وأوروبا تغطية مباشرة، خاصة ومميزة للاحتفالات حول العالم. وتنقل "الحرة" وقائع احتفالات رأس السنة عبر نشراتها الإخبارية التي تبث على مدار الساعة وعبر برنامج "اليوم" (يبث مباشرة من الأحد إلى الخميس بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت غرينتش من دبي، بيروت، القاهرة، القدس وسبرنغفيلد، فيرجينيا). وتأخذ "الحرة" مشاهديها في جولة تبدأ بأوستراليا، وتمر باليابان، الولايات المتحدة، فرنسا، بريطانيا، إلى الهند وأفغانستان ومصر والإمارات العربية المتحدة ولبنان وتنتهي في بيت لحم والناصرة.

    يستضيف برنامج "اليوم" في هذه المناسبة نخبة من نجوم عالم الفن والرياضة والفلك والمجتمع، من بينهم الفنانة هيفاء وهبي، والمؤلف الموسيقي عمر مصطفى. ويعرض لتوقعات أبراج 2010 مع ماغي فرح. ولمحبي الرياضة حصة حيث يلتقي البرنامج نخبة من الرياضيين العرب من بينهم العداءة المغربية العالمية نزهة بدوان.

    يفتح برنامج "اليوم" نافذة لمشاهدي "الحرة" على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربي، من بينها: الصحة، الترفيه، الرياضة، التكنولوجيا، البيئة، المجتمع والثقافة إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم. ويلتقي شخصيات سياسية، اقتصادية، ثقافية، فنية واجتماعية، كما يخصص مساحة لأسئلة المشاهدين واقتراحاتهم. يقدم البرنامج أحمد النجار وإنجي أنور من دبي، منى وهبي من بيروت، عمر خليل من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم.


    _________________
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 9:46 am